منتدى السخاني منتدى كل العرب


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
بحث
بحث مخصص
ترجمة الموقع
انت الزائر رقم
Priceline Travel


المواضيع الأخيرة
» رحله الى قلعه صلاح الدين الايوبى بمصر
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:41 pm من طرف محمد بكر11

» برنامج لمعرفة باسورد الشبكات اللاسلكي 2010 Wireless WEP Key Password Spy
السبت أكتوبر 21, 2017 7:19 am من طرف al-mask

» البومات واغانى نادره من التمانينات والتسعينات
الجمعة يوليو 31, 2015 11:02 am من طرف halem5

» زواج بنت الفنانه سميره احمد (جلجله )
الجمعة فبراير 27, 2015 9:19 pm من طرف Fawzy Abdallah

» حدد القبله بدقه مجانا من نوكيا (مصور)
الإثنين ديسمبر 01, 2014 2:02 pm من طرف ab.alrogi

» اسهل برنامج لتقطيع الاغاني + الشرح + برنامج لضغط الاغنية بعد التقطيع وارسالها لجوالك
الإثنين ديسمبر 01, 2014 1:34 pm من طرف ab.alrogi

» البرنامج القنبله Nokia Maps اخر اصدار + الاسطوره Map Loader .. بالصور ..
الإثنين ديسمبر 01, 2014 1:27 pm من طرف ab.alrogi

» مكتبة برامج نوكيا و التحميل مباشر E60,e65, E70, N70, N71, N72, N73, N80, N90, N91
الإثنين ديسمبر 01, 2014 1:23 pm من طرف ab.alrogi

» جديد في عالم النوكيا n95
الإثنين ديسمبر 01, 2014 1:16 pm من طرف ab.alrogi

» Titan Knight Online
الأربعاء يونيو 25, 2014 8:20 am من طرف Rynath

» Titan Knight Online
الأربعاء يونيو 25, 2014 8:19 am من طرف Rynath

» Titan Knight Online
الأربعاء يونيو 25, 2014 7:17 am من طرف Rynath

» راااق لي جممميل
السبت يونيو 07, 2014 8:53 am من طرف اف طفش

» مياده الحناوى جميع البومتها واغانيها حمل فورا
السبت مارس 22, 2014 1:02 am من طرف الأستاذ أحمد

» حصريا لعبة ارض الظلام اون لاين النسخة العربية
الثلاثاء أبريل 23, 2013 4:39 pm من طرف dodz193

» موقع رائع عليه تعريفات الايبود ipod
السبت يناير 26, 2013 1:53 pm من طرف good2010

» تحميل أروع أغانى اعياد الميلاد اسطوانه كامله حصريا
الجمعة أكتوبر 05, 2012 2:32 pm من طرف امير باشا

» برنامج للاتصال بأي موبايل فى العالم مجانا اخر اصدار شغال 100 %
الجمعة سبتمبر 07, 2012 1:28 pm من طرف سيد صابر

» تحميل لعبة red alert 3 كاملة بروابط صاروخية
السبت أغسطس 11, 2012 2:51 pm من طرف hamfee

» فيلم اجنبي -Virgin.Territory 2007- رومانسى وللكبار
الخميس يونيو 28, 2012 7:46 pm من طرف مرحبان

معلومات اتصالك بالأنترنت

معلومات اتصالك في الانترنت

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
دينا - 11860
 
rasha_k - 5159
 
احمد - 4899
 
سمو الاميرة - 3390
 
المحيط - 2354
 
ابن صويلح - 2246
 
salma200069 - 2132
 
angel 17 - 2122
 
الامـــــــ الجريح براطور - 1731
 
lovegirl - 1652
 
سحابة الكلمات الدلالية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى السخاني على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى السخاني منتدى كل العرب على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسير الحب
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 890
انا مزاجي :
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!   الخميس سبتمبر 03, 2009 3:41 pm

"أحببت
دوري في مسلسل "خطوة حب" لأنه كان الأول لي في الدراما" هكذا بادرت ملكة
جمال لبنان السابقة نادين نجيم "الجريدة" التي التقتها في دردشة بعيد
الانتهاء من تصوير مسلسلها الثاني "رجال الحسم" الذي يعرض على شاشة رمضان.
تسير نادين بخطى ثابتة في طريق الفن الذي دخلته من بابه الأصعب أي من
الأدوار المركبة والصعبة، وتعيش راهناًحالة من الترقب لمعرفة الأصداء حول
"رجال الحسم" قبل أن تنطلق في مشاريع جديدة.

كيف تقيّمين تجربتك في "رجال الحسم؟

<table style="background-color: rgb(204, 204, 204);" align="left" border="4" cellpadding="2" cellspacing="2"><tr><td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</td></tr><tr><td>
شعرت كأني أعيش واقعاً حقيقياً!!</td></tr></table>
مختلفة عما قدمته سابقاً، فأنا راضية عن أدائي وتفاعلت مع الأحداث بطريقة صحيحة وشعرت كأني أعيش واقعاً حقيقياً.

ماذا أكسبتك هذه التجربة؟
ثبتتني
أكثر كممثلة في الدراما العربية، بالإضافة إلى أنني استمتعت بالعمل مع
المخرج نجدت أنزور والمؤلف فايز بشير ومع منى واصف وباسل خياط ومجموعة من
نجوم الشاشة السورية.

هل وجدت نفسك أكثر في "رجال الحسم" أم في "خطوة حب" الذي عرض سابقاً على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال؟
يختلف المسلسلان عن بعضهما في الشكل إنما يجتمعان على تصوير الواقع لذلك أجد نفسي في الإثنين.

ما أبرز مميزات الشخصيتين اللتين جسدتِهما في المسلسلين؟
في
"خطوة حب"، جسدت شخصية داليا، فتاة مقعدة لكنها تتمتع بصفات لا تتوافر في
الأشخاص الذين يتمتعون بجسم سليم، لذلك أردت إيصال رسالة إلى المشاهدين
بألا يشفقوا على ذوي الاحتياجات الخاصة، بل أن يحترموهم لأنهم يملكون
قدرات استثنائية تخوّلهم احتلال مراكز مهمة في المجتمع، أما في "رجال
الحسم" فالقضية مختلفة إذ أجسّد شخصية جاسوسة للموساد الإسرائيلي.

ما الصعوبات التي واجهتها في "رجال الحسم"؟
الصعوبة
الوحيدة التي واجهتني هي عدم قدرتي على إتقان اللهجة السورية، لذا اعتمدت
لهجتي اللبنانية، بما أن الدور لا يفرض علي التحدث بالسورية ولم يصرّ
المخرج على ذلك.

ما الذي جذبكِ الى المشاركة فيه؟
دوري
فيه لأنه مركّب وصعب. على الرغم من أنه قد يستفزّ البعض لأنه يركّز على
قوّة الشخصية، إلا أنني تحمست له لإثبات قدرتي على تجسيد الشخصيات
المختلفة. كذلك جذبتني القصة التي تصوّر أجواء الفساد والجريمة التي تحيط
بالعاملين في جهاز الموساد الإسرائيلي وانعكاس ذلك على عدالة القضية.

هل ثمة أصداء بدأت تتردد، علماً أن المسلسل ما زال في حلقاته الأولى؟
نعم وهي تثني عليه، لذا يمكنني القول إنني كسبت التحدي الذي خضته مع نفسي.

إلى أي مدى قد يؤثر تجسيدك دور امرأة تعمل مع الموساد الإسرائيلي في محبة الناس لك خصوصاً أنك في بداية مشوارك الفني؟

<table style="background-color: rgb(204, 204, 204);" align="left" border="4" cellpadding="2" cellspacing="2"><tr><td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</td></tr><tr><td>
الشاشات تعيد عرض المسلسلات كافة بعد
انتهاء الشهر </td></tr></table>
لا
يؤثر أبداً، فمعظم المشاهدين هم مثقفون والكتب التي تتناول الموساد
الاسرائيلي منتشرة في كل مكان ولا شك في أنهم اطلعوا عليها، بالإضافة إلى
أنهم يتمتعون بنسبة كبيرة من الوعي تخولهم التفريق بين الحقيقة والتمثيل.

ألا تخافين من عدم إيفاء المسلسل حقه في ظل زحمة المسلسلات الرمضانية؟
لا،
لأنه يعرض على محطات مختلفة وفي أوقات متباعدة لذلك يسهل على المشاهد
متابعته، ولأن الشاشات تعيد عرض المسلسلات كافة بعد انتهاء الشهر الفضيل
وهو أمر إيجابي، خصوصاً أنه يصعب على المشاهد متابعة كل المسلسلات خلال
رمضان والتي تتميز بانتاج ضخم وبمشاركة معظم النجوم على الساحة العربية.

هل أنت متابعة جيدة للدارما العربية؟
نعم، خصوصاً الدراما السورية، لكن تمنعني كثرة أعمالي وارتباطاتي من متابعة دراما رمضان وبالكاد استطيع مشاهدة "رجال الحسم".

ما الفرق بين الدراما السورية واللبنانية برأيك؟
لدينا
في لبنان قدرات لا يستهان بها من ممثلين ومخرجين وكتّاب ومصوّرين... لكن
الفارق الوحيد أن الموازنة التي تخصّص لأي عمل درامي سوري تفوق بأشواط
موازنة أي عمل لبناني ما يؤثر في وضع الدراما اللبنانية بشكل كبير.

لماذا أنت بعيدة عن الدراما المصرية؟
لست بعيدة، ثمة عروض كثيرة إلا أنني أرفض الخوض في تفاصيلها حتى تصبح على أرض الواقع.

من هم الممثلون الذين تنتظرين أعمالهم؟
من سوريا باسل خياط وفايز قزق ومنى واصف... ومن مصر أحمد السقا ومي عز الدين ومي عبد العزيز ومنى زكي.

هل تقبلين بمشاركة ممثلة
لبنانية بطولة عمل درامي عربي، علماً أننا سمعنا تصريحات صدرت عن نجمات
لبنانيات تؤكد رفضهن بشكل قاطع هذا الأمر؟
لا يهمني الموضوع
لأنه ليس لدي عقدة الأنا وأؤمن بأن كل شخص يأخذ نصيبه، وكما يقول المثل
اللبناني "ما حدا بياخذ شي من درب حدا". لا أخاف أحداً في حين يخافني
الآخرون.

هل تابعت لاميتا فرنجية في مسلسل "جمر الغضا"؟

<table style="background-color: rgb(204, 204, 204);" align="left" border="4" cellpadding="2" cellspacing="2"><tr><td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</td></tr><tr><td>
أحب متابعة أعمال النجمات اللبنانيات!!</td></tr></table>
كلا، بسبب ضيق الوقت إلا أنني أحب متابعة أعمال النجمات اللبنانيات.

ماذا عن تقديم البرامج؟
أحببت
تجربتي الأولى في تقديم برنامج beauty clinic على شاشة المستقبل واعتبرها
ناجحة، لكني أضفت إليه أكثر مما أضاف إليّ. قد أكرر هذه التجربة مستقبلاً
لكن بمضمون وأطر مختلفة. أصبحت أدرك أكثر كيفية اختيار الأعمال التي تناسب
شخصيتي وموقعي.

هل تلقيتِ عروضاً في هذا الإطار؟
عرض علي تقديم برنامج على شاشة الـMTV إنما يصعب علي راهناً التوفيق بين عملي الخاص وبين التلفزيون.

ما نوعية البرامج التي تجذبك؟
برنامج
"أوبرا" من تقديم أوبرا وينفري، لأنها تنوع في اختيار ضيوفها وفي مضمون
حلقاتها، من الفن إلى المجتمع إلى الصحة والرياضة وغيرها، وتجيد الحوار
بطريقة عفوية واحترافية. كذلك أتابع قناة "E" المتخصصة بالمشاهير
وأخبارهم. أما على الصعيد المحلي تابعت "أحمر بالخط العريض" للإعلامي مالك
مكتبي. تلفتني هذه النوعية من البرامج التي تعالج حالات واقعية موجودة في
المجتمع لكنها بعيدة عن الأضواء.

يتردد أن ثمة مشروع زواج قريباً، ما صحة ذلك؟
غير صحيح، لا أعيش راهناً أي قصة حب، كان ثمة مشروع جدي لكنه لم يكلل بالنجاح.

ما مواصفات فتى أحلامك؟
أن يتمتع بالكرم والثقة بالنفس وأن يكون متفهماً ويعتني بمظهره الخارجي.

من يدعمك؟
الله تعالى وعائلتي.

ما هواياتك؟
المطالعة والرياضة والرقص وأنوي تعلم العزف على الغيتار قريباً.




صور من مسلسل "رجال الحسم"



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيد الكلام
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
المساهمات : 41
انا مزاجي :
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!   الخميس سبتمبر 03, 2009 4:29 pm

Very Happy
والله هدول الحلوين بيخوفو بس الحمد لله انو القصة طلعت مسلس
خوفتي يا ياشيخ هههههههههههه
Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن صويلح
عضو خارق للعادة
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 2246
انا مزاجي :
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:17 pm

Smile

Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الحب
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 890
انا مزاجي :
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!   الجمعة سبتمبر 04, 2009 6:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rasha_k
عضو خارق للعادة
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 5159
انا مزاجي :
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!   الجمعة سبتمبر 04, 2009 8:06 pm

شكرا اسير للخبر والصور الرائعة
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الحب
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

الجنس : ذكر
المساهمات : 890
انا مزاجي :
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!   الجمعة سبتمبر 04, 2009 10:07 pm

شكرا الك أختي رشا على مرورك الطيب والكريم




Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملكة جمال لبنان.. جاسوسة للموساد الإسرائيلي!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السخاني منتدى كل العرب :: القسم الحر :: منتدى الفن واخبار الفنانين-
انتقل الى: